الثلاثاء، 26 يناير 2021

مشاهدة مباراة الاهلي وبيراميدز بث مباشر اليوم 26-1-2021 في الدوري المصري

مشاهدة مباراة الاهلي وبيراميدز بث مباشر اليوم 26-1-2021 في الدوري المصري

 




يلتقي Al Ahly vs Pyramids في الدوري، مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز بث مباشر في المباراة التي بتدأ الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة في اللقاء الذي يقام على استاد الدفاع الجوي في الأسبوع العاشر للدوري الممتاز، عبر موقعنا يلا شوت توداي.


يبدو أن جماهير الدوري المصري على موعد مع مباراة نارية تجمع بين الأهلي وبيراميدز، دائما ما تحمل مباراة الفريقين ندية وإثارة منذ الدقائق الأولى وحتى صافرة النهاية، فبعيدا عن مناقسة موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري العام إلا أن مباراة اليوم لها طابع خاص ولا سيما وأنه الأولى التي ستشهد مشاركة أحمد فتحي ورمضان صبحي وشريف إكرامي أمام المارد الأحمر بعدما فضلوا التوقيع لبيراميدز مطلع الموسم الجاري وذلك إلى جانب عبدالله السعيد.




فبكل تأكيد سيبذل الرباعي أقصى جهد لهم من أجل تحقيق الفوز وإسقاط المارد الأحمر لأول مرة في الموسم الجاري وإثبات أن الفريق الأحمر خسر جهودهم وكان لا بد من تقديرهم ماليا من أجل الاستمرار مع الفريق إلا أن موقف شريف إكرامي مختلف بعدما قرر الرحيل عن النادي قبل نهاية عقده مع الفريق ولا سيما وأن الإدارة لم تتحدث معه لتجديد تعاقده.

بيراميدز يعاني بشدة في الموسم الجاري من تذبذب النتائج حيث تعادل في أخر مباراة له وكانت أمام سموحة بهدف لمثله إلا أن وكما قولنا مباراة اليوم لن تعترف بأي معطيات أو أرقام أو نتائج الفريقين في الموسم الجاري.

الأهلي يبحث في مباراة اليوم عن مواصلة سلسلة انتصاراته وحصد النقاط الثلاثة من أجل الاحتفاظ بقمة الدوري بعدما عاد لها من جديد مستفيدا من تعادل الزمالك أمام أسوان، فريق الأهلي قدم مباراة قوية أمام المقاولون العرب وعاد للقاء بعدما كان خاسرا بهدفين دون رد، ويسعى الفريق للاستغلال الروح المعنوية المرتفعة للاعبين لتحقيق الانتصار في لقاء اليوم.

لقاء الأهلي وبيراميدز اليوم سيكون اللقاء الخامس بين الفريقين في بطولة الدوري العام تحت المسمى الجديد لفريق بيراميدز، ولعل لغة الأرقام والاحصائيات تميل لصالح بيراميدز الذي فاز في 3 مباريات وفاز الأهلي في لقاء واحد فقط وتعادل الفريقان مرة واحدة فقط.

تشكيل بيراميدز المتوقع أمام الأهلي


حراسة المرمى: شريف إكرامي
خط الدفاع: أحمد فتحي - عبد الله بكري - أحمد سامي - محمد حمدي
خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمود حمادة - إسلام عيسى - عبد الله السعيد - رمضان صبحي
خط الهجوم: جون أنطوي

تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز


حراسة المرمي: محمد الشناوي
خط الدفاع: أيمن أشرف، بدر بانون، علي معلول، محمد هاني.
خط الوسط: عمرو السولية، محمد أفشة، طاهر محمد طاهر، حمدي فتحي، كهربا.
خط الهجوم: والتر بواليا

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز والقنوات الناقلة لها


شاهد مباراة الأهلي وبيراميدز بث مباشر في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة والنصف بتوقيت غرينيتش، مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز عبر وقنوات أون تايم سبورت الناقل المجاني للدوري المصري.

مشاهده اللقاء


للمشاهده اضغط هنا

0 comments: