الثلاثاء، 26 يناير 2021

مشاهده مباراه انتر ميلان و اي سي ميلان ديربي الغضب اليوم 26\1\2021 بث مباشر بدون تقطيع

مشاهده مباراه انتر ميلان و اي سي ميلان ديربي الغضب اليوم 26\1\2021 بث مباشر بدون تقطيع

مشاهده مباراه انتر ميلان و اي سي ميلان ديربي الغضب اليوم 26\1\2021 بث مباشر بدون تقطيع



 يلاقي AC Milan vs Internazionale Milano في الكأس، مشاهدة مباراة ميلان وإنتر ميلان بث مباشر في المباراة التي تقام الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة في اللقاء الذي يقام على استاد سان سيرو في ربع نهائي كأس إيطاليا، 

بدأ فريق إنتر ميلان في الفترة الأخيرة باستعادة توازنه من جديد والعودة مرة أخرى للمنافسة على صدارة الكالتشيو من جديد مستفيدا من تعثرات ميلان الأخيرة، إنتر ميلان فشل في استغلال هزيمة ميلان من أتلانتا في الأسبوع الماضي وتعادل مع أودينيزي بدون أهداف ليستمر في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي.

أما فريق ميلان فتعثر في الأونة الأخيرة وفقد الفريق أكثر من نقطة مما تسبب في تقليص الفارق بينه وبين صاحب المركز الثاني وبات الفريق مهدد بخسارة القمة لأول مرة في الموسم الجاري، هزيمة أتلانتا الأخيرة قد تكون سلاح ذو حدين ونشهد في لقاء اليوم انتفاضة ميلان "المحارب" من جديد والعودة لسلسلة النتائج الإيجابية من جديد وبداية رحلة النتائج الإيجابية والحفاظ على صدارة الكالتشيو.

مواجهة إنتر ميلان وميلان في الدور الأول كانت مثيرة منذ البداية للنهاية واستطاع نجوم ميلان بقيادة النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة والحفاظ على المسيرة الممتازة التي بدأها الفريق في الموسم الجاري باحثا عن العودة من جديد لقمة الكرة الإيطالية بعد غياب دام طويلا عن منصات التتويج.

بعيدا عن المعطيات والمصطلحات إلا أن مباراة إنتر ميلان وميلان "ديربي الغضب" واحدة من أفضل وأقوى مواجهات أوروبا والعالم ويطلع عليه ديربي الغضب نظرا لشراسته وقوته إلا أن لقاء اليوم سيقفد جزء كبير من متعته بغياب الجماهير العنصر الأهم في المنظومة الرياضية إلا أن فاجعة كورونا تسببت في غياب الجماهير عن المدرجات.




فريق ميلان عزيزي يعتلي صدارة الكالتشيو برصيد 43 نقطة بعدما خاض 19 مباراة حقق الفوز في 13 لقاء وتعادل الفريق في 4 مباريات ومني بالهزيمة في مباراتين وأحرز الفريق 39 هدفا وتلقت شباكه 22 هدفا، أما فريق إنتر ميلان يتواجد في المركز الثاني بجدول الدوري الإيطالي بعدما خاض 19 لقاء حقق الانتصار في 12 مباراة وتعادل في5 مباريات ومني بالهزيمة في مباراتين وأحرز الفريق 45 هدفا وتلقت شباكه 23 هدفا.

ميلان ضد إنتر ميلان "ديربي الغضب"


كما قولنا منذ قليل عزيزي متابع يلا شوت توداي أن دائما ما تكون مباريات إنتر ميلان وميلان صدام شرس بين الفريقين، فعلى مستوى الدوري الإيطالي استطاع ميلان الفوز في 20 مباراة وفاز إنتر في 24 مباراة وتعادل الفريقان في 17 مباراة، وفي بطولة الكأس كانت لميلان الكلمة العليا بعدما فاز في مباراتين وتعادلوا في 3 مباريات وفاز إنتر في لقاء.

إنتر ميلا وميلان.. أرقام واحصائيات


ففي الموسم الجاري شارك فريق إنتر ميلان في 29 مباراة في كل البطولات أحرز 73 هدفا وتلقت شباكه 33 هدفا، أما فريق ميلان فشارك في 33 مباراة أحرز فيهم 74 هدفا وتلقت شباكه 38 هدفا.

فريق ميلان في أخر 6 مباريات احرز 7 أهداف فاز في 3 مباريات وخسر في مبارايتن وتعادل في لقاء، إما فريق إنتر ميلان ففي أخر 6 مباريات أحرز 13 هدفا حقق الانتصار في 3 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في لقاء.

موعد مباراة ميلان وإنتر ميلان والقنوات الناقلة لها


شاهد مباراة ميلان وإنتر ميلان بث مباشر عبر beIN Sports HD، مشاهدة مباراة ميلان وإنتر ميلان يلا شوت توداي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة إلا ربع بتوقيت غرينيتش.

تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام ميلان


حراسة المرمى: سمير هاندانوفيش
خط الدفاع: دانيلو دي أمبروزيو، أليساندرو باستوني، أليكساندر كولاروف، أشلي يونج
خط الوسط: نيكولو باريلا، مارسيلو بروزوفيتش، إيفان بيريشيتش، كريستيان إيركسن
خط الهجوم: روميلو لوكاكو، لاوتارو مارتينيز.

تشكيل ميلان المتوقع أمام إنتر ميلان


حراسة المرمى: دوناروما
خط الدفاع: ماتيو جابيا ـ كالابريا ـ كايير ـ ثيو هيرنانديز
خط الوسط: فرانك كيسي ـ إسماعيل بن ناصر ـ كاستيليو ـ ريبيتش ــ هاكان
خط الهجوم: زلاتان إبراهيموفتش "ينس بيتر هاوجي"

مشاهده اللقاء


للمشاهدة اضغط هنا

0 comments: